ملحقة إلكترونية لجريدة الواحة الورقية - N° de Presse : 5/96 - Dépot légal n° : 181/96 - ISSN 720/1114
شريط الأخبار

رياضة : النادي المكناسي حقق الأهم بدون جمهوره

النادي المكناسي حقق الأهم بدون جمهوره

 

أحرز فريق النادي المكناسي لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي. فوز على أرضية الملعب الشرفي مساء يوم الأحد 19 فبراير 2017 برسم الدورة 19 من بطولة الهواة (1) شمال. حيث جاء هذا الانتصار على حساب فريق نهضة مارتيل بإصابة لصفر(1- 0).مباراة بدون جمهور نتيجة قرار لجنة التأديب والروح الرياضية للجامعة الملكية لكرة القدم. و انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، حيث لوحظ امتياز للعب لصالح نهضة مارتيل عبر سيطرة بينة للكرة وسط الميدان وغير ما مرة تم تهديد مرمى الحارس المكناسي لحلو محمد. وكانت أهم فرصة للتسجيل لصالح النادي المكناسي من طرف اللاعب أوهامي برأسية حولها حارس نهضة مارتيل بصعوبة خارج الميدان.
في الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للنادي المكناسي بالسرعة عبر الضغط على حامل الكرة واستغلال الفراغات الجانبية، واللعب السريع باعتماد التمريرات القصيرة بين السطيري/ النعوة/ العثماني... وفي الدقيقة 76 تمكن فريق النادي المكناسي من تسجيل هدف قاتل عن طريق اللاعب حسن عبد الوهاب بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل.وعقب هذا الانتصار السادس رفع النادي المكناسي رصيده إلى 29 نقطة، أما فريق نهضة مارتيل القابع بمنتهى الترتيب فقد تجمد رصيد نقطه في (15).
وكانت تشكيلة النادي المكناسي تتكون من: لحلو/ اسماعيلي/ خربوش/.غانمي/حمدون/ اسطيري (بلكبير)/ لخمالي/ عثماني. النعوة(سيديبي )/ برداد/ اوهامي (عبد الوهاب)، المدرب :إدريس الدمامي 
أما فريق نهضة مارتيل فضمت تشكيلته: بوحلو/ البراق/ جوجال/ ولاد عبد الوهاب/ قماص(العزيز)/ ابقالي(شوعلي )/ اليوسفي/ باكوم/ ولاد عبيدات(ريان )/ ميكري. اغوناين، المدرب :نور الدين يدرين.
وأدار المباراة بامتياز الحكم :مستحسن محمد (دكالة عبدة).
انتهت المباراة بإصابة اللاعب اسطيري عماد بكسر على مستوى الكتف الأيمن، حيث حمل على وجه السرعة إلى إحدى المصحات، وكل المتمنيات له بالشفاء والعودة إلى الفريق.


متابعة محسن الأكرمين.



مجموعة صور : النادي المكناسي حقق الأهم بدون جمهوره