ملحقة إلكترونية لجريدة الواحة الورقية - N° de Presse : 5/96 - Dépot légal n° : 181/96 - ISSN 720/1114
شريط الأخبار

جولة في المحاكم : طلب مفتوح عن تتبع وتحليل شكاية من عبد الواحد موفراج مهاجر بفرنسا إلى السيد معالي وزير العدل والحريات بالرباط

طلب مفتوح عن تتبع وتحليل شكاية من عبد الواحد موفراج مهاجر بفرنسا إلى السيد معالي وزير العدل والحريات بالرباط

 

   من عبد الواحد موفراج

مهاجر بفرنسا وعنوانه بالمغرب

حي السلام تجزئة مولاي مسعود

رقم 238 بسيدي سعيد مكناس

الحامل البطاقة الوطنية تحت رقمD96243

              إلى السيد معالي وزير العدل والحريات بالرباط

الموضوع : طلب تتبع وتحليل شكاية

السيد معالي الوزير

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام النصر والتأييد

 

                   يشرفني السيد الوزير المحترم  أن أتقدم اليكم بكل احترام و تقدير بطلبي  هذا راجيا أن تحظى منكم بالموافقة و القبول و موضوعها كما يلي : 

بملف رقم 10/1235تاريخ 6/10/2010 أصدرت المحكمة الإبتدائية بمكناس وهي تبث في قضايا الجنحي تلبسي والتي ستجدونها ضمن هاته الشكاية.

بين السيد وكيل الملك بهذه المحكمة بصفته مثيرا للدعوى العمومية.

وبين المسمى: سعيد زاكي مغربي الجنسية القاطن برقم9 زنقة 35 وجه العروس مكناس .

ـ والجدير بالتوضيح لعلمكم السيد معالي الوزير أنه قد سبق ان تقدمت بشكايتي  بتاريخ 24/08/2016والتي تتعلق لعلمكم أنه تقدمت إلى جناب السيد وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بشكاية بتاريخ 28/8/2009 تحت عدد 3523/2009 مفادها أن المشتكي السالف الذكر أعلاه استولى على سيارتي من نوع أودي 4 خارجية رقم 30YM3179 احيلت على المصلحة الولائية لدى شرطة مكناس للبحث والتحقيق  والتي أحالتها بدورها على النيابة العامة التي قررت الحفظ  إلى حين العثور على المشتكى به بمذكرة بحث. كما احيطكم علما السيد الوزير انه تم تغيير رقم السلسلة التي تحملها سيارتي المذكورة حيث اتوفر على النسخة الأصلية تثبت على أن تم تزوير أوراق السيارة التي اختفيت وأجهل مصيرها لحد الآن مع العلم تم سحبها من إدارة الجمارك.

                  أحيطكم علما السيد الوزير انه تم إعتقال المشتكى به مؤخرا بميناء طنجة من طرف شرطة الحدود،وبعد ذلك تم إستدعائي من طرف الضابطة القضائية بمكناس لإشعاري ان المشتكى به قد تم إعتقاله بناء على شكايتي، وفعلا تم تقديمه إلى جناب السيد وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمكناس بحضوري ومن خلال بحث السيد الوكيل الملك تبين لجنابه أن هناك أشياء مخفية وعلى هذا الأساس تم سحب من المشتكى به جوازه للسفر لكي لايغادر أرض الوطن، ولكن بعد خروجنا من المحكمة وقعت تصرفات لم تكن في الحسبان من طرف المشتكى به أنه تمادى في السب و الشتم و التهديد وأشبعني أمام الناس بالكلام النابي، لهذه الأسباب ألتمس منكم إعطاء أمركم للضابطة القضائية من أجل استدعاء المشتكى به و سماعه في ما نسب اليه و اتخاذ جميع الإجراءات من أجل ردعه و أخد تحفظ عليه من اجل عدم التعرض الي مجددا على حياتي وحياة أبنائي إن اعتقل أوتمت إدانته، ويراج حاليا أنه غادر ارض الوطن هنا تطرح علامة إستفهام؟

                  وعليه السيد الوزير ألتمس من جنابكم التدخل في هاته القضية التي أصبحت مهددا من طرف هذا الشخص المشتكى به حيث أصبح عنصرا خطيرا على حياتي وكما ألتمس تحليل مصير سيارتي السالفة الذكر أعلاه.

                وفي انتظار جوابكم بالقبول مادمتم في خدمة المظلومين. وحفظ الله سيادتكم وأحاط سعادتكم بالعناية الربانية رافلين في سرابل العـزة والمجد. انه تعالى سميع مجيب تقبلوا مني السيد الوزير فائق التقدير والاحترام ودمتم للصالح العام عاملين.                                         

                                        الإمضاء : عبد الواحد موفراج

 

 



مجموعة صور : طلب مفتوح عن تتبع وتحليل شكاية من عبد الواحد موفراج مهاجر بفرنسا إلى السيد معالي وزير العدل والحريات بالرباط