الاربعاء 23 سبتمبر 2020

ملحقة إلكترونية لجريدة الواحة الورقية - N° de Presse : 5/96 - Dépot légal n° : 181/96 - ISSN 720/1114
شريط الأخبار

رياضة : ملعب تولال ينهي النتائج السلبية لفتح ويسلان .

ملعب تولال ينهي النتائج السلبية لفتح ويسلان .

 

 

تم فك طلاسم النتائج السلبية التي توالت على فريق فتح ويسلان منذ دورات مضت، من خلال استبدال أرضية الملعب الشرفي بمكناس إلى (عتبة ) ملعب تولال،  تيمنا بالمثال المكناسي " تبدال العتابي رحمة". ملعب استطاع فيه الفريق تحقيق الفوز بعد دورات عجاف، أربعة هزائم و تجمد نقطه في (7).

اليوم السبت 12 نونبر 2016  بملعب تولال حقق الفريق الفوز بإصابة (1) لصفر، على حساب الاتحاد الرياضي التوريكي برسم الدورة الثامنة. وسجل هدف السبق لفريق فتح ويسلان اللاعب (شاكور) عند الدقيقة 68 من الشوط الثاني.

 مقابلة على العموم اتسمت بالحذر، وعمل كل فريق على اقتناص فرص سبق التسجيل، وكانت العارضة تصد الكرة مرة واحدة لكل فريق في الشوط الأول. وقد دخل فتح ويسلان بتشكيلة تضم : العاكف. كرومي. مزكاري. بختة. صغيري. الحدوشي. الديب. ديوان. شاكور. الشلاهبي(اوشطري )81. بلال (الزيتوني )75،  المدرب:نجيم عامر.
أما تشكيلة اتحاد تواركة فكانت كالتالي: أبو الفتح. برقي. اوبلا.جيراري. الليش. تباتي(الطاهري)75. بوزيان. بنمغار(بندلال )83. أبو قاسم. فريدي(بويا)68. الحلالي، المدرب :المحجوب بيكري
وأدار المباراة باحترافية الحكم جلال ، وقد رفع الورقة الصفراء للإنذار في وجه كل من ديوان د33 بوشويت 62  الشلاهبي د73  من فريق فتح ويسلان.  ولكل من  بنمغار د 37 الليش د 43 فريدي د 62  جيراري 64  من فريق الاتحاد الرياضي التوريكي.

لتنتهي المباراة بهذه النتيجة (1 – 0 ) والتي رفعت رصيد الجمعية الرياضية لفتح  ويسلان إلى 10 نقطة، وتجمدت نقط الاتحاد الرياضي التوريكي في 10.

 

متابعة محسن الأكرمين ملعب تولال.



مجموعة صور : ملعب تولال ينهي النتائج السلبية لفتح ويسلان .