ملحقة إلكترونية لجريدة الواحة الورقية - N° de Presse : 5/96 - Dépot légal n° : 181/96 - ISSN 720/1114
شريط الأخبار

رياضة : فتح وسلان يستسلم بصعوبة أمام نادي نجم الشباب البيضاوي ب (1/2) .

فتح وسلان يستسلم بصعوبة أمام نادي نجم الشباب البيضاوي ب (1/2) .

 

بالملعب الشرفي بمكناس، وبرسم الدورة الرابعة من بطولة الهواة شمال (1). التقى يومه السبت 15اكتوبر،  في مباراة لكرة القدم الجمعية الرياضية لفتح وسلان،  و نادي نجم الشباب البيضاوي .مباراة تابعها أكثر من خمسمائة مشجع محب للنادي المحلي.

أطوار اللقاء سادتها ندية قوية بين الفريقين المتجاورين في النقط والترتيب، حيث تحتل الجمعية الرياضية لفتح وسلان بحدود الدورة الثالثة الرتبة الثانية برصيد (7نقاط)، فيما نادي نجم الشباب البيضاوي فيحتل المركز الرابع برصيد (6نقاط).

منذ صفيرة الحكم عمل الفريق المحلي على خلق فجوات في دفاع نادي نجم الشباب البيضاوي، وذلك عبر الجناح الأيسر(بلال حمزة)  لفتح وسلان، والذي خلق متاعب شديدة لمدافعي نجم الشباب البيضاوي ، وغير ما مرة كاد السبق أن يكون حليف الفريق المحلي.

فيما عمل نجم الشباب البيضاوي على تحصين وسط الميدان دون المجازفة بالهجوم، إلا من استغلال كرات سريعة، انتهت إحداها في الدقيقة18 من الشوط الأول بزاوية حولت برأسية من اللاعب رقم (11) إلى داخل المرمى.

ودون مجاملة تشبث فريق الجمعية الرياضية لفتح وسلان باللعب والضغط على حامل الكرة والتصويبات نحو المرمى دون تحقيق هدف التعادل بحدود نهاية الشوط الأول.

خلال الشوط الثاني، ارتكن فريق نادي نجم الشباب البيضاوي إلى الدفاع بالتحصين والمحافظة على نتيجة الفوز، فيما فتح وسلان، فقد عمل جادا على تحقيق التعادل. إلا أن الأمر تعقد مرة ثانية حين استطاع الفريق الزائر إضافة هدف ثان في الدقيقة 5 من طرف اللاعب رقم 7 عبر حملة خاطفة وسريعة خضعت الكرة حارس فتح وسلان لتستقر في الشباك.

 فيما الملاحظة الوجيهة أن فريق فتح وسلان وبعد التغييرات التي أجراها المدرب (نجمي معمور) زاد من معاودة الهجمات إلى أن تمكن من الحصول على ضربة جزاء سليمة بحدود الدقيقة (35)، مع بطاقة حمراء موجهة للاعب رقم 10(خالد) من فريق نجم الشباب البيضاوي ، وقد سجلت ضربة الجزاء من طرف اللاعب رقم 17(حمزة)  بطريقة أسكن فيها الكرة في الجانب الأيمن للمرمى، والحارس بالجانب الأسر.

انتهت المقابلة بعد إضافة (4د) وبطرد لاعب ثان من الفريق الزائر. انتهت بهدفين لصالح نادي نجم الشباب البيضاوي مقابل هدف واحد لفتح وسلان، فكانت فرحة عارمة من طرف لاعبي نادي نجم الشباب البيضاوي، فيما خيم السكوت على اللاعبين المحليين، و رغم ذلك فالحقيقة التي لا يمكن نكرانها أن فريق الجمعية الرياضية لفتح وسلان ستكون له كلمة الفصل بمكناس خلال هذا الموسم الكروي ، فيما احتل اللاعب حمزة بلال تصفيقات الجمهور الحاضر كأحسن لاعب بالمقابلة، دون أن ننسى دعم الجماهير لفريقهم فتح وسلان رغم النتيجة السلبية التي حصدها بميدانه.

وبحدود الدورة الرابعة تجمد رصيد الجمعية الرياضية لفتح وسلان في (7نقاط)، فيما ارتقى رصيد نادي نجم الشباب البيضاوي الى (9نقاط).

متابعة محسن من الملعب الشرفي بمكناس



مجموعة صور : فتح وسلان يستسلم بصعوبة أمام نادي نجم الشباب البيضاوي ب (1/2) .